مقشر الجسم بجوز الهند من فرانك - 200غ

117 ر.س

عن هذا المنتج:

امنحي بشرتك الجافة الترطيب والنعومة والجمال مع مُقشر جوز الهند من فرانك بودي. يمنح هذا المُقشر جسمك النعومة والإشراقة بفضل مكوناته التي تضم زيت جوز الهند، وبذور القهوة، والجوجوبا، وفيتامينات سي و دال. وهو مثالي للتخلص من خلايا الجلد الميتة والمناطق الباهتة والندوب وعلامات التمدد في الجلد، بالإضافة إلى تعزيز إنتاج الكولاجين وتدفق الدم إلى بشرتك.

كيفية الاستخدام:

1- بللي جسمك. 2- افركي بشرتك بمُقشر الجسم بحركات دائرية لبضع دقائق. 3- ركزي على تدليك المناطق الجافة أو التي بها ندبات أو علامات تمدد أو سيلوليت. 4- للحصول على أفضل ترطيب، اتركي المُقشرعلى بشرتك لمدة ثلاث دقائق. 5- اشطفي جسمك ثم جففيه.

:نبذة عن الماركة

فرانك بودي توفر منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مصنوعة من القهوة لتمنحك بشرة ناعمة ومشرقة. دخلت هذه المنتجات بقوة على سوق مستحضرات العناية بالبشرة منذ 5 سنوات عندما فكر 5 أصدقاء في استخدام القهوة كمُقشر للجسم والبشرة. تركز هذه المنتجات على تقليل وعلاج مشاكل الجلد مثل الندبات وعلامات التمدد وغيرها بمكونات طبيعية غير سامة.

الماركةفرانك بوديالجنسنسائينوع المنتجمقشر بحبيبات للجسممنطقة الاستخدامالجسممشاكل البشرةالبشرة الحساسة, الندوب, قلة الترطيبالتركيبةطبيعي, لم يختبر على الحيوانات, نباتينوع البشرةجميع أنواع البشرةالحجم200 ملالمكونات الرئيسيةالجوجوبا, فيتامين إي, كافيينالمكوناتمسحوق بذور القهوة، ماء (أكوا)، جوز الهند، زيت جوز الهند، زيت بذور العنب، كلوريد الصوديوم (ملح)، سكروز (سكر القصب)، زيت نباتي، زيت الجوجوبا، عطر، بنزيل الكحول، فيتامين ه ، زيت فول الصويا، كومارين.


  • 117 ر.س

ربما تعجبك