مقشر الجسم بالكاكاو من فرانك - 200غ

117 ر.س

  • معلومات اضافية

عن هذا المنتج:

رطبي جسمك بهذا المُقشرالغني بمضادات الأكسدة من فرانك بودي. استمتعي بهذا المزيج من الكاكاو والقهوة برائحته الخلابة الذي يمنح بشرتك الجافة ترطيباً فائقاً وإشراقة صحية. يمنحك هذا المنتج جسداً أكثر نعومة وترطيباً وإشراقاً دون ندبات أو علامات في الجسم مع الانتظام في استخدامه لفترة طويلة.

كيفية الاستخدام:

1. بللي جسمك ثم ضعي في يدك كمية صغيرة من المُقشر.

2. افركي جلدك برفق بحركات دائرية لبضع دقائق من رأسك إلى قدميك.

3. ركزي على المناطق ذات الندوب أو علامات التمدد أو السيلوليت.

4. اشطفي جسمك من المُقشر وجففيه.

5. للحصول على أفضل نتيجة، استخدميه مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً.

نبذة عن الماركة:

فرانك بودي منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مصنوعة من القهوة لتمنحك بشرة ناعمة ومشرقة. دخلت هذه المنتجات بقوة سوق مستحضرات العناية بالبشرة منذ 5 سنوات عندما فكر 5 أصدقاء في استخدام القهوة كمُقشرللجسم والبشرة. تركز هذه المنتجات على تقليل وعلاج مشاكل الجلد مثل الندبات وعلامات التمدد وغيرها بمكونات طبيعية غير سامة.

الماركةفرانك بوديالجنسنسائينوع المنتجمقشر بحبيبات للجسممنطقة الاستخدامالجسممشاكل البشرةالندوب, جفاف البشرة, قلة الترطيبالتركيبةطبيعي, لم يختبر على الحيوانات, نباتينوع البشرةجميع أنواع البشرةالحجم200 ملالمكونات الرئيسيةفيتامين إي, كافيينالمكوناتمسحوق القهوة، ماء (أكوا)، زيت اللوز الحلو، كلوريد الصوديوم (ملح)، سكر بني، مسحوق الجوز، عطر، مسحوق الكاكاو، مستخلص الكاكاو، مستخلص الجلسرين، فيتامين هـ، زيت فول الصويا، زيت المكاديميا، قرفة


الكمية المتبقية من المنتج 1
  • 117 ر.س

ربما تعجبك