فرانك بودي بيبيرمنت كوفي مُقشرللجسم - 200غ

121.85 ر.س السعر شامل الضريبه

  • معلومات اضافية

عن هذا المنتج:

مُقشرالجسم من فرانك بودي هو مُقشرطبيعي للجسم، يساعدك على التخلص من الخلايا الميتة للبشرة الجافة والتالفة ويمدها بالنعومة والمرونة المطلوبة، وهو ملائم للاستخدام بعد الاستحمام مباشرة خاصة بعد ممارسة الرياضة، كما أنه يتميز بخصائص مضادة للبكتيريا ويكافح علامات التمدد في الجلد ويهديء العضلات المرهقة.

كيفية الاستخدام:

- بللي جسمك، ثم استخدمي حفنة من المُقشرعليه، حركيه دائرياً لبضع دقائق، مع التركيز على مناطق الندبات وعلامات التمدد، ثم اغسلي جسدك وجففيه جيداً.

وللحصول على أفضل النتائج، استخدميه من 3 إلى 5 مرات يومياً.

نبذة عن الماركة:

فرانك بودي منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مصنوعة من القهوة لتمنحك بشرة ناعمة ومشرقة. دخلت هذه المنتجات بقوة سوق مستحضرات العناية بالبشرة منذ 5 سنوات عندما فكر 5 أصدقاء في استخدام القهوة كمُقشرللجسم والبشرة. تركز هذه المنتجات على تقليل وعلاج مشاكل الجلد مثل الندبات وعلامات التمدد وغيرها بمكونات طبيعية غير سامة.

الماركةفرانك بوديالجنسنسائينوع المنتجمقشر بحبيبات للجسممنطقة الاستخدامالجسممشاكل البشرةجفاف البشرة, قلة الترطيبالتركيبةطبيعي, لم يختبر على الحيوانات, نباتينوع البشرةجميع أنواع البشرةالمكونات الرئيسيةألوفيرا, زيت الزيتونالمكوناتمسحوق بذور القهوة، ماء (أكوا)، زيت برونس أميجدالس دولسي (زيت اللوز الحلو)، زيت فواكه أوليا يوروبا (زيتون)، كلوريد الصوديوم، سكروز، زيت أوراق مينتا أرفنسيس، كحول بنزيلي، عصارة أوراق ألوي باربادينسيس، مستخلص نبات ألو باربادينسيس، الجليسرين، بنزوات الصوديوم،


الكمية المتبقية من المنتج 1
  • 121.85 ر.س

ربما تعجبك